تفاصيل الخبر

مؤتمر المجلس التنسيقي الأعلى للجمعيات الخيرية بنمطقة الرياض

بناء على الخطاب المرسل لنا من الأمين العام لجمعية البر الخيرية بالرياض والمشرف على مكتب المجلس التنسيقي الأعلى للجمعيات الخيرية بمنطقة الرياض سعادة الدكتور / عبد الله بن عبد الرحمن آل بشر ـ تم حضور كلاً من :-
1) الأستاذ / عبد العزيز بن سعد الحميدي رئيس مجلس الإدارة
2) اللواء / م / عقيـل بن سعـــد العقيـــــل أمين الصندوق
3) المهندس / طارق بن عبد الله الجبيــــر عضو مجلس الإدارة
4) المهندس / خالد بن ناصر الحميـــــــدي أمين سر اللجنة
وقد اقيم الحفل في يوم الثلاثاء 04/02/1431هـ الموافق 19/01/2010م في قاعة الإجتماعات بقصر الحكم بأمارة منطقة الرياض وتم مناقشة النقاط التالية :-
1. مناقشة موضوع تبادل الفائض المادي والعيني لدى بعض الجمعيات الخيرية ودعم الجمعيات الأخرى التي لا يوجد لديها دخل يفي بألتزاماتها تجاه المسجيلن لديها .
2. مناقشة إمكانية إقامة مشاريع أستشارية مشتركة بين الجمعيات الخيرية بالمنطقة وما لدى الجمعيات من أراء وأفكار حيال هذه المشاريع .
3. مناقشة إيجاد آلية موحدة للعمل على تطوير برامج الأسر المنتجة وما لدى الجمعيات من هذه البرامج وتذليل العقبات التي تواجه مثل هذه البرامج .
4. الإطلاع على ما ورد من توصيات لجنة التخطيط والتطوير للمجلس التنسيقي الأعلى للجمعيات الخيرية بالمنطقة .
وقد تم تسليم صاحب السمو الملكي الأمير / محمد بن سلمان بن عبد العزيز خطاب تعريفي من الجمعية وكذلك أحتياجات الجمعية في برامج التوعية والتثقيف الصحي وكذلك تسليم سموه نسخ من أصدارت الجمعية وكذلك تم تسليم سعادة الدكتور / عبد الله بن عبد الرحمن آل بشر خطاب تعريفي وكذلك أحتياجات الجمعية .

،،، سائلين الله عز وجل للجميع الصحة والعافية ،،،