تفاصيل الخبر

جمعية السكري السعودية الخيرية تعقد اجتماعها السنوي في دورته الثالثة

عقدت جمعية السكري السعودية الخيرية، في مساء يوم الأثنين بتاريخ 23/4/2018م ، ، اجتماعها السنوي في دورته الثالثة، بحضور أعضاء الجمعية العمومية وأعضاء مجلس الإدارة ومندوب عن شركة المحاسبة القانونية ومندوبي وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وذلك بمقر الجمعية بالرياض.

وبدئ الاجتماع بكلمة ترحيبية من رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ /  عبد العزيز بن سعد الحميدي ،  قدم خلالها شرحا مفصلاً عن أنشطة الجمعية وبرامجها التي نفذتها خلال العام الماضي ، مشيراً إلى أن الجمعية قدمت عددًا من البرامج التثقيفية والتوعوية في الجامعات والمدارس والمستشفيات والمجمعات التجارية إيمانا منها بأهمية رسالتها الإنسانية لتوعية أفراد المجتمع بداء السكري والمضاعفات الصحية التي قد تنتج عنه.

وأكد الأستاذ /  عبد العزيز بن سعد الحميدي ،  أنه من خلال الحملات التثقيفية والبرامج التوعوية التي تنظمها الجمعية يتم اكتشاف حالات مصابة بالسكري من مختلف الأعمار ومن هنا جاءت مسؤولية الجمعية بالتوعية والتثقيف الصحي تجاه أفراد المجتمع.

بعد ذلك تم استعراض الميزانية المدققة لعام 2017م/ 1438هـ والميزانية التقديرية لعام 2018م /  1439هـ ، والاطلاع على سير أعمال الجمعية، كما تمت الموافقة على الميزانية المدققة و الميزانية التقديرية .