تفاصيل الخبر

جمعية السكري السعودية الخيرية تشكر سمو ولي العهد لقبوله الرئاسة الفخرية للجمعية

عبر رئيس مجلس إدارة جمعية السكري السعودية الخيرية عبدالعزيز بن سعد الحميدي عن وافر شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود على تفضله بقبول الرئاسة الفخرية لجمعية السكري السعودية الخيرية وقال إن ذلك يشكل دعما قويا وحافزا كبيرا للجمعية وسوف يحدث نقلة نوعية كبيرة فيها .
وقال الحميدي في تصريح له اليوم إن قبول سمو ولي العهد للرئاسة الفخرية يدل على اهتمام الدولة الكبير بصحة المواطنين مبيناً أن الجمعية تضم 40 عضوا وقد قامت في السنوات الأخيرة بجهود كبيرة للتوعية والتثقيف الصحي لأفراد المجتمع عامة وأسهمت في تطوير الخدمة الطبية وتقديم الدعم المادي والعيني لمرضى السكري والدعم الطبي للمحتاجين في كبرى المستشفيات والجامعات وعدد من المدارس والمراكز الصيفية والأسواق التجارية في جميع مناطق المملكة وزعت من خلالها ما يقارب 1.400 مليون وأربعمائة كتيب ومطوية .
كما قامت الجمعية بإصدار 15 كتيبا تتحدث عن داء السكري وكيفية التعايش معه بالإضافة إلى عقد المؤتمرات والندوات والدورات التثقيفية مشيرا إلى أنه تم وضع خطط مستقبلية للجمعية سوف يتم بإذن الله تنفيذها هذا العام بعد أن تم إقرارها من مجلس الإدارة واللجان العاملة بالجمعية.
وأهاب الحميدي برجال الأعمال والمؤسسات والشركات تقديم الدعم المادي والعيني للجمعية حتى تستمر في تنفيذ برامجها وخططها المستقبلية .
وختم حديثه بالابتهال إلى الله العلي القدير أن يجزي سموه الكريم خير الجزاء على هذه الرعاية الكريمة والاهتمام بهذه الجمعية وأن يديم عليه لباس الصحة والعافية ويديمه ذخرا لأبنائه المواطنين .
AmirSultan.jpg